• 01111707089 - 01112289811
  • saber.hamza@yahoo.com

تقنية ال جي بلازما

تقنية ال جي بلازما

تقنية ال جي بلازما لشد ترهلات الجسم 
J plasma 
 
Sub-dermal J Plasma هي تقنية ثورية بسيطة يتم استخدامها لتشديد و شد ترهلات الجلد  في أي مكان على الوجه والجسم ، مع نتائج مذهلة ! 
يعد هذا الإجراء الفريد بديلاً رائعًا عن عمليات شد الوجه التقليدية ، ونحت الجسم المؤلم ، وأجزاء البطن. يعمل هذا الإجراء على تقليص الجلد وسقوطه دون تشققات كبيرة أو توقفه عن العمل ، كما أنه أقل توغلاً من الجراحة التجميلية التقليدية .
J plasma ما هو جهاز ال جي بلازما  
البلازما  هي حالة طاقة تم إنشاؤها عن طريق إضافة الطاقة إلى الغاز. J Plasma هو جهاز طاقة متطور يجمع بين بلازما الهيليوم الباردة وطاقة RF. يركز بلازما الهيليوم على طاقة RF للتحكم بشكل أكبر في تأثير الأنسجة ، مما يمكّن من الحصول على درجة عالية من الدقة والقضاء فعليًا على صدمة الأنسجة غير المقصودة
. نحن نطبق البلازما الباردة أسفل الجلد مباشرة لتقليص المنطقة على الفور ، مما يحسن من تراخي البشرة وتشديدها.

فوائد تشديد الجلد البلازما
نتائج أكبر دون جراحة
تقريبا لا شقوق مرئية
يمكن استخدامها في جميع أنحاء الوجه والجسم
نتائج فورية
نتائج طويلة الأمد
من هو المرشح الجيد لشد الجلد بتقنية ال جي بلازما 
أجرى الدكتور صابر عبد المقصود هذا  الإجراء على كل من الرجال والنساء ، تتراوح أعمارهم بين 40 و 80 عامًا. يعد تشديد الجلد بالبلازما J مثاليًا لأولئك الذين يعانون من بشرة خفيفة أو معتدلة في الوجه والعنق والجسم الذين يريدون الحصول على الحد الأدنى من التدخل الجراحي وغير المباشر. العملية الجراحية مع نتائج فورية. يمكن أن تشمل المناطق المعالجة:

ترهل البطن و الفخدين 
تحت العينين
العنق متدلي
المؤخرة 
الركبتين
بطن
التحضير لهذا الإجراء

سيقوم الدكتور صابر عبد المقصود بإجراء عملية شد ترهلات  الجلد باستخدام تقنية ال جي بلازما كإجراء للمرضى في نفس اليوم ، عادة ما يستغرق ما بين 1-3 ساعات. نوصيك بالتوقف عن استخدام أي منتجات تحتوي على الأسبرين والجينسنغ والشاي الأخضر لمدة أسبوع قبل الإجراء - لأن هذا قد يساعد في الحد من أي كدمات محتملة.

كيف يعمل إجراء تشديد الجلد J Plasma
يتم تنفيذ الإجراء في المستشفي  وتحت التخدير الموضعي ، وعادة ما تستمر هذه العملية ما بين 1-3 ساعات - حسب المنطقة (المناطق) التي يتم علاجها. سيقوم الدكتور بتحديد المناطق التي تعمل على شد الجلد ، ويخدر المنطقة ، ثم يصنع جروحا  صغيرة جدًا اقل من نصف سنتي . يتم بعد ذلك إدخال جهاز J Plasma تحت الجلد لتوصيل البلازما الباردة وتشديد وتحسين مرونة الجلد على الفور. سيتم استخدام الغرز غير المرئية على الشقوق ، مما يضمن عدم وجود ندبات في المناطق. سوف تستمر النتائج في التحسن بينما يشفي الجلد وينتج المزيد من الكولاجين.

ما يمكن توقعه بعد العملية ومعلومات ما بعد العلاج
سيقوم فريقنا بالتحقق معك في اليوم التالي للإجراء ، وكل بضعة أيام بعد ذلك لمعرفة كيف تقوم به والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديك. من الطبيعي ، ومن المتوقع ، أن تشعر المناطق المعالقة ببعض الضيق فورًا. 
قد يستغرق التورم الأولي و / أو الكدمات أسبوعًا أو أسبوعين لحلها ، لكن معظم المرضى يعودون إلى الأنشطة اليومية العادية في غضون بضعة أيام. بالنسبة لإجراءات الوجه ، نوصي بارتداء لباس رأس مضغوط لأول 72 ساعة بعد العلاج. على الرغم من أن النتائج المرئية تكون فورية ، إلا أن جسمك سيواصل شفاءه وينتج الكولاجين الذي يعمل على الاستقرار وتحسين النتائج!

أسئلة وأجوبة أخرى
هل شد جلد بال جي  بلازما أفضل من الجراحة؟
كما هو الحال مع معظم الإجراءات ، فإنه يعتمد على المريض وتوقعاته والنتائج المرجوة. يمكننا القول أنه يمكن إجراء عملية شد الجلد الخاصة بنا في وقت أسرع بكثير مع وقت تعطل أقل وتكلفة أقل (عادةً) من عملية شد الوجه الجراحية التقليدية. من أجل تحديد الأفضل بالنسبة لك ، نشجع على إجراء مناقشة مفتوحة وصادقة مع الدكتور.

ما هي المخاطر المحتملة؟
كما هو الحال مع جميع إجراءاتنا ، سيقضي الدكتور صابر عبد المقصود  وقتًا معك مسبقًا لتحديد ما إذا كنت مرشحًا جيدًا لشد البشرة. سيكون هناك بعض الألم (بشكل عام) الذي يمكن السيطرة عليه بعد ذلك  مع القليل من المسكنات . 

Copyright © 2018 Be Group Egypt.